Fitness Misr

الحقيقة المطلقة للرجال والنساء لتقليل الكرش والأجناب والأرداف والثديين

التخلص من الكرش

هل يمكن إنقاص الوزن في جزء معين من جسم الإنسان؟

يسألني عشرات الأشخاص كل يوم عن السمنة في أجزاء معينة من جسدي، ومعظمها خاص بالكرش والأرداف والصدر والجانبين والخصر، إلخ….

تقليل الكرش

ستكون هذه المقالة هي أقصر مقال في الموقع، لأنها تتطرق صراحة فقط إلى نقطة واحدة وحل لا يتطلب مناقشة مطولة:

على سبيل المثال ، تعتقد أن نسبة الدهون في جسمك هي 10٪ هل ما زلت تمتلك بطنًا؟ هل تعتقد أن نسبة الدهون في جسمك 15٪ ، وجسمك مثالي للغاية ، هل لديك وركان أكبر؟

الجواب، بالطبع، لا. أي شخص يعاني من مشاكل السمنة في أي جزء من أجزاء الجسم يعني بالتأكيد أن نسبة الدهون في جسمه أعلى من 20٪ أو حتى أعلى من 30٪عندما تصل إلى 8٪ سمين ولديك كرش، أرسل لي صورتك. هناك جامعات في الولايات المتحدة تحتاج إلى إجراء بحث في حالات نادرة مثل حالتك.

ما هو الحل لحرق الدهون في منطقة معينة؟

الطريقة الوحيدة لحرق الدهون في أي جزء هي تقليل نسبة الدهون عند الرجال إلى 10٪ على الأقل وللنساء إلى 20٪ على الأقل، وبعد ذلك تختفي الدهون من الجسم كله والأجزاء التي تزعجك.

تقليل الكرش والأجناب

بالطبع للتخفيض إلى هذه النسبة يتطلب خطة تمارين الحديد (للنساء أو الرجال) وخطة نظام غذائي لحرق الدهون دون حرق العضلات. حبوب الحمية ليست الحل ، ولا حتى التمارين الهوائية أو التمارين الهوائية.

لن يفقد الجسم دهون الجسم في نفس الوقت، لكنه يفقد منطقة واحدة أولاً ثم يفقد منطقة واحدة وهكذا، حتى تظل المنطقة التي تزعجك آخر منطقة من الجسم، يتطلب فقدان هذه الدهون الاستمرار في العمل الذي كنت تقوم به لفقدان الدهون، بدلاً من زيادة التمارين المخصصة لهذه المنطقة على وجه التحديد.

من يقول أن جسده كامل وأن هناك مشكلة في جزء معين فهو إما موهوم أو لا يعرف نسبة الدهون في جسده.

يمكنك استخدام المقياس لقياس نسبة الدهون في الجسم من هنا

إذا كنت بحاجة إلى تقليل نسبة الدهون لديك إلى أقل من 10٪ من خلال برامج النظام الغذائي والتدريب دون الشعور بالجوع أو الحرمان ، يرجى النقر فوق اللافتة أعلاه للتواصل مع الكابتن محمد قاعود

السابق
أقوى تمارين لحرق الدهون والتخسيس في أسرع وقت ممكن
التالي
كيفية حساب نسبة الدهون في الجسم

E: mail@info.com

P: 929-242-6868

PO Box: 234 Campbell, CA 80555-0279

اترك تعليقاً